رئيس الجمهورية يصل إلى مركز تكنت الاداري | النعمة اليوم

الفيس بوك

رئيس الجمهورية يصل إلى مركز تكنت الاداري

سبت, 06/06/2015 - 13:45

 وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم السبت إلى مركز تكنت الاداري ضمن زيارته الحالية لولاية الترارزه.

وسيقوم رئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة بالاطلاع على وضعية المنشآت الصحية والتعليمية في هذا المركز كما سيتفقد مقطع بومبري نواكشوط من طريق روصو نواكشوط المعبد.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مركز تكنت الاداري بمعية والي الولاية السيد محمد المصطفى ولد محمد فال، من قبل حاكم مقاطعة المذرذره ورئيس مركز تكنت الاداري، وعمدة بلديتها، ومنتخبي المقاطعة وأطرها ووجهائها وفعالياتها الشبابية والنسوية وجمع غفير من السكان.

وقد خصص سكان مركز تكنت الاداري استقبالا شعبيا حاشدا لرئيس الجمهورية، لدى وصوله ، حيث خرج الجميع بمختلف مكوناتهم وفعالياتهم، حاملين الصور المكبرة لسيادته والشعارات المثمنة للانجازات التي تحققت في البلاد خلال المأمورية الاولى وبداية المأمورية الثانية.

ورفع السكان اللافتات والصور المكبرة لرئيس الجمهورية والشعارات ، فرحا وغبطة بزيارة رئيس الجمهورية لولاية آ ترارزه وبالمشاريع العملاقة التي يجري تنفيذها في جميع أنحاء البلاد والنهضة الزراعية التي شهدتها الولاية في السنوات الاخيرة.

واكد السكان تشبثهم بخيارات رئيس الجمهورية و بنهجه التنموي الذي انعكس إيجابيا على جميع مناحي الحياة في البلاد.

وكان رئيس الجمهورية موضع استقبالات شعبية حاشدة على الطريق الرابط بين كرمسين ومركز تكنت الاداري، حيث ترك الجميع انشغالاتهم ووقفوا على جنبات الطريق المقابل لقراهم وبلداتهم، معبرين عن فرحهم بزيارة رئيس الجمهورية.